نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    سافينا مستمرة على عرش التنس وكليسترز تعود بقوة

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    سافينا مستمرة على عرش التنس وكليسترز تعود بقوة

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الجمعة سبتمبر 25, 2009 1:37 pm

    حافظت اللاعبة الروسية دينارا سافينا على صدارة التصنيف العالمي لمحترفات التنس، في التصنبف الأسبوعي الذي يصدر عن رابطة اللاعبات المحترفات، والذي شهد أيضاً عودة البلجيكية كيم كليسترز إلى مواقع متقدمة.

    وحافظت سافينا على موقعها على عرش اللعبة رغم عدم تمكنها من الفوز بأي بطولة من البطولات الأربع الكبرى حتى الآن، وتصدرت التصنيف برصيد 9070 نقطة، فيما حافظت الشقيقتان سيرينا وفينوس على المركزين الثاني والثالث برصيد 7807، و 6645 نقطة على التوالي.

    وفي آخر بطولة من البطولات الأربع الكبرى، خرجت سافينا من الدور الثالث في بطولة أمركا المفتوحة، فيما خرجت المصنفة الثانية سيرينا من الدور نصف النهائي.

    واستطاعت اللاعبة "الأم" والعائدة حديثاً إلى الملاعب بعد فترة اعتزال، من الفوز بالبطولة، لتكون أول "أم" تفوز بالبطولة بإحدى البطولات الأربع الكبرى، كما تقدمت في التصنيف العالمي للمركز 19، برصيد 2310 نقاط.

    واستطاعت الدنمركية كارولين فوزنياكي وصيف كلسيترز التقدم من المركز الثامن إلى السادس برصيد 5850 نقطة ليكون أفضل مركز تحتله بالتصنيف خلال مسيرتها مع اللعبة حتى الآن.

    كما شهد التنيف الجديد تقدم الروسية سفيتلانا كوزينتسوغا من المركز السادس إلى المركز الرابع برصيد 6060 نقطة، فيما تراجعت الصربية إيلينا يانكوفيتش من المركز الخامس إلى الثامن برصيد 5320 نقطة.

    وتراجعت الروسية إيلينا ديمينيتيفا من المركز الرابع إلى الخامس برصيد 6035 نقطة بينما احتفظت مواطنتهما فيرا زفوناريفا بموقعها في المركز السابع برصيد 5460 نقطة.

    ولم يشهد المركزان التاسع والعاشر أي تغيير عن التصنيف الماضي وكانا من نصيب البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا 4592 نقطة والإيطالية فلافيا بينيتا 3490 نقطة.


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء سبتمبر 19, 2018 6:16 am