نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    "أم صلال" لمربع أبطال آسيا.. والأمل يراود "اتحاد" جدة

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 34
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    "أم صلال" لمربع أبطال آسيا.. والأمل يراود "اتحاد" جدة

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الإثنين أكتوبر 05, 2009 12:38 am

    تمكن فريق "أم صلال" القطري من التأهل للمربع الذهبي لبطولة دوري أبطال آسيا، بعد تعادله مع مضيفه "سيؤول"، بهدف لكل منهما، في مباراة الإياب بدور الثمانية، التي جمعتهما في العاصمة الكورية الجنوبية الأربعاء.

    تقدم الفريق القطري بهدف عن طريق مدافعه المغربي عزيز بن عسكر، في الدقيقة 14 من بداية المباراة، إلا أن أصحاب الأرض تمكنوا من إدراك التعادل سريعاً في الدقيقة 16، عن طريق مهاجم منتخب الجبل الأسود، ديان داميانوفيتش.

    وكان فريق أم صلال قد فاز بنتيجة مباراة الذهاب، قبل أسبوع، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، رغم أن الفريق الكوري الجنوبي أنهى الشوط الأول متقدماً بهدفين نظيفين، إلا أن أصحاب الأرض كشروا عن أنيابهم مع بداية الشوط الثاني، ليتمكنوا من إحراز ثلاثة أهداف متتالية.

    ولعب حارس الفريق القطري، بابا مالك، دوراً كبيراً في الزود عن مرماه أمام الهجمات المتوالية للفريق الكوري الجنوبي، الذي كان الأفضل في الشوط الثاني، وسعى بشتى الطرق لتسجيل هدف الفوز على أم صلال، ليضمن بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة.

    وكان فريقا "بوهانغ ستيلرز" الكوري الجنوبي، و"ناغويا غرامبوس" الياباني، قد تأهلا للدور نفسه في وقت سابق الأربعاء، بعد تغلب الأول على ضيفه "بونيودكور" الأو×_×كستاني بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وفوز الثاني على مواطنه "كاوساكي فرونتالي" بثلاثة أهداف لواحد.

    ومن المتوقع، بحسب ترجيحات المراقبين، أن يكمل المربع الذهبي لأبطال آسيا فريق "الاتحاد" السعودي، الذي يستضيف في وقت لاحق الأربعاء فريق "باختكور" الأو×_×كستاني، على استاد الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة الساحلية.

    وكان الفريق السعودي قد قطع نصف مشواره نحو التأهل للدور نصف النهائي بعد تعادله إيجابياً مع باختكور في أو×_×كستان، في مباراة الجولة الأولى الأربعاء الماضي، رغم إحراز أصحاب الأرض هدف مبكر في الدقيقة الخامسة، ثم تعادل الاتحاد في الدقيقة 72 من المباراة.


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس فبراير 22, 2018 10:48 am