نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    باناسونيك تطلق شاشة بلازما مثالية للشركات

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 34
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    باناسونيك تطلق شاشة بلازما مثالية للشركات

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:23 am


    أطلقت باناسونيك شاشة عرض بلازما فائقة الدقة بالكامل (Full high definition) صممت خصيصاً للمستخدمين المتطورين في منطقة الخليج العربي.
    وتتربع باناسونيك عالمياً على عرش شاشات العرض فائقة الدقة ذات القياس الكبير، اذ كانت قد اطلقت في العام 2006 اكبر شاشة بلازما في العالم بحجم 103 بوصات. كما حصلت باناسونيك على تقدير عالمي لمجموعة واسعة من منتجاتها التجارية والاستهلاكية من عدة قطاعات خاصة وعامة بالاضافة الى قطاع التعليم وصناعة الاعلام ومحطات البث والسينما.
    ومع الانتقال المستمر نحو الرقمية في مجال البث ونقل المحتوى، اضافة الى التقارب في تقنيات الاتصالات، يزداد الطلب على شاشات العرض الكبيرة والمسلحة.
    قال مدير المنتجات لدى باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق هيتيش أوجا، "نستمر باناسونيك في طرح الشاشات ذات الجودة الفائقة، وتعد شاشة البلازما ذات الـ 85 بوصة مثالية للشركات الباحثة عن وسيلة ملفتة للنظر للاعلان عن خدماتها ومنتجاتها".
    وتشمل شاشة البلازما ذات الـ85 بوصة، والتي تعادل أربع شاشات 42 بوصة، تقنية Nea PDP الموفرة للطاقة، وتقنية اضاءة مضاعفة. كما تحتوي الشاشة على دقة صور متحركة بطاقة 1080 سطراً ونسبة تباين فائقة تصل الى 40000:1 (وبنسبة قصوى تصل الى 2,000,000:1)، وهي نسبة التباين الأعلى في العالم حتى الأن. وتوفر الشاشة صوراً واضحة وواقعية وغنية بالألوان. وبمساحة مشاهدة تبلغ 1889 ميلمتراً (عرض) ×1062 ميليمتراً (ارتفاع)، اي قرابة المساحة ذاتها لشاشات العرض المستخدمة، وهي كبيرة بشكل كاف لعرض شخص بالحجم الحقيقي عند تركيب الشاشة بشكل عامودي، ولا تتعدى سماكة الشاشة 99 ميليمتراً.



    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 7:42 am