نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    مونديال الناشئين: سقوط "السامبا".. وألمانيا تتجرع الهزيمة

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    مونديال الناشئين: سقوط "السامبا".. وألمانيا تتجرع الهزيمة

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الجمعة أكتوبر 30, 2009 12:26 am



    تلقى المنتخب البرازيلي هزيمته الأولى في بطولة كأس العالم للناشئين "نيجيريا 2009"، أمام منتخب المكسيك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في إطار الجولة الثانية للمجموعة الثانية، فيما نجح المنتخب الأرجنتيني في انتزاع فوز مهم من منتخب ألمانيا، في منافسات المجموعة الأولى.

    ففي أولى مباريات اليوم الرابع للبطولة، التي انطلقت السبت الماضي، نجح المنتخب الألماني في إحراز هدف مبكر في الدقيقة الثامنة، عن طريق اللاعب ماريو كوتز، لينهي الشوط الأولى لصالحه بهدف دون رد.

    إلا أن لاعبي "التانغو" تمكنوا من فرض سيطرتهم على الشوط الثاني، ونجحوا في تسجيل هدفين متتاليين خلال أقل من دقيقتين، أولهما للاعب إستبيان إسبيندولا، من ركلة جزاء في الدقيقة 57، والثاني لسيرجيو أراخو.

    بهذا الفوز رفع منتخب الأرجنتين رصيده إلى ست نقاط، متصدراً المجموعة، بعد فوزه في مباراة الجولة الأولى، على هندوراس بهدف نظيف، فيما تجمد رصيد ألمانيا عند نقطة واحدة، بعد تعادله مع نيجيريا بثلاثة أهداف.

    وفي المباراة الثانية، حقق منتخب نيجيريا، مستضيف البطولة، فوزه الأول على منتخب هندوراس بهدف دون مقابل، أحرزه أبدول أجاقون في الدقيقة 55 من الشوط الأول، ليرفع رصيده إلى أربع نقاط، يحتل بها المركز الثاني.

    وفي المجموعة الثانية، تمكن منتخب سويسرا من تأكيد صدارته بفوز كبير على المنتخب الياباني بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، رغم أن الأخير كان صاحب الأفضلية، بعدما سجل تاكومي ميايوشي هدفين متتاليين في الدقيقتين 9 و20.

    وتمكن حاريس سيفيروفيتش من تقليص الفارق محرزاً أول أهدافه قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول، ثم عاد نفس اللاعب ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 51، مدركاً التعادل لمنتخب بلاده، وبعد دقيقتين نجح غرانيبت اكزاكا في إحراز ثالث أهداف المنتخب السويسري.

    وعزز ريكاردو رودريغيز فوز منتخب سويسرا بهدف رابع في الدقيقة 74، ولكن شيوتو كوجيما تمكن من تقليص الفارق بهدف ثالث لليابانيين في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

    ورفع المنتخب السويسري رصده إلى ست نقاط، بعد فوزه على المنتخب المكسيكي، في المباراة الافتتاحية، بهدفين نظيفين، بينما ما زال رصيد المنتخب الياباني خاوياً، حيث خسر مباراته الأولى أمام البرازيل بثلاثة أهداف لهدفين.

    وفي المباراة الثانية، ضمن المجموعة ذاتها، تمكن منتخب المكسيك من تحقيق فوز مفاجئ على المنتخب البرازيلي بهدف نظيف، للاعبه ميجال باسيلتو في الدقيقة 70، ليجمع أول ثلاث نقاط له، ويحتل المركز الثالث مؤقتاً، بفارق الأهداف عن نجوم "السامبا" تحت 17 عاماً.


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 12:10 am