نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    الرياضة بأسبوع: مفاجآت أوروبا....

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    الرياضة بأسبوع: مفاجآت أوروبا....

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الإثنين نوفمبر 09, 2009 2:15 am

    تأهلت فرق بوردو وليون الفرنسيين ومانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين وبورتو البرتغالي وأشبيلية الأسباني لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد انتهاء مباريات الجولة الرابعة لدوري المجموعات بصرف النظر عن نتائج الجولتين الخامسة والسادسة .

    كانت الجولة الرابعة قد شهدت تخلي الأرض عن أصحابها في أغلب مبارياتها، حيث تعادل مانشستر يونايتد في "أولد ترافورد" مع سوسكا موسكو بثلاثة أهداف لكل منهما، بعد أن كان متأخرا بثلاثة أهداف لهدف، وتأهل لدور الستة عشر عن المجموعة الثانية بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط ، وجاء سوسكا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، فيما فاز فولفسبورغ الألماني على مضيفه بيشكتاش التركي بثلاثة أهداف دون رد ليحتل بطل ألمانيا المركز الثاني برصيد 7 نقاط وجاء بيشكتاش في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة .

    في المجموعة الأولى صعد بوردو الفرنسي لدور الستة عشر بعد فوزه خارج أرضه على بايرن ميونيخ الألماني بهدفين دون مقابل، ورفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما تجمد رصيد بايرن ميونيخ عند 4 نقاط، محتلا المركز الثالث، كما نجح يوفينتوس الإيطالي في الفوز علي مضيفه فريق ماكابي حيفا بهدف نظيف، رافعا رصيده إلى 8 نقاط ويحتل المركز الثاني وجاء ماكابي حيفا الإسرائيلي في المركز الرابع بلا رصيد .

    واشتعل الموقف في المجموعة الثالثة بعد تعادل ميلان مع ريال مدريد بهدف لهدف. ويتساوى الفريقين في الرصيد بـ 7 نقاط، ويحتل ميلان المركز الأول بفارق الأهداف، فيما اكتسح مارسيليا الفرنسي زيورخ السويسري بستة أهدف مقابل هدف، ليرفع مارسيليا رصيده إلى 6 نقاط ويتجمد رصيد زيورخ عند 4 نقاط .

    وصعد تشيلسي وبورتو لدور الستة عشر عن المجموعة الرابعة، حيث فاز بورتو على مضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 9 نقاط ، وتعادل تشيلسي خارج أرضه مع أتليتكو مدريد بهدفين لكل منهما واحتل تشيلسي المركز الأول بـ 10 نقاط وجاء بورتو في المركز الثاني .

    وضمن فريق ليون الفرنسي التأهل لدور الستة عشر بعد أن تصدر المجموعة الخامسة بعد تعادله مع ليفربول الإنجليزي بهدف لهدف ورفع رصيده إلى 10 نقاط، وجاء ليفربول في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما فاز فيورنتينا الإيطالي على ديبربشيني المجري بخمسة أهداف مقابل هدفين، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط محتلا المركز الثاني، ومازال ديبربشيني بلا رصيد من النقاط .

    من جهته، حافظ فريق إنتر ميلان على صدارة المجموعة السادسة بعد فوزه على مضيفه فريق دينامو كييف الأوكراني بهدفين لهدف ورفع رصيده إلى 6 نقاط، وجاء دينامو كييف في المركز الرابع برصيد 4 نقاط ، وتعادل روبين كازان الروسي مع ضيفه برشلونة سلبيا ويستمر تساوي الفريقين في عدد النقاط بخمس نقاط، الا أن روبين كازان يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف .

    وصعد فريق أشبيلية لدور الستة عشر عن المجموعة السابعة بعد تعادله مع شتوتغارت الألماني بهدف لهدف ورفع رصيده إلى 10 نقاط وبقي شتوتغارت في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وبنفس النتيجة خرج لقاء يونيريا أور×_×تشيني الروماني مع ضيفه غلاسكو رينجرز الأسكتلندي ليحتل بطل رومانيا المركز الثاني بـ 5 نقاط فيما جاء غلاسكو في المركز الرابع بنقطتين .

    تصدر فريق الأرسنال قمة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط بعد فوزه الكبير على الكمار الهولندي بأربعة أهداف مقابل هدف، كما فاز ستاندرلياج البلجيكي على أولمبياكوس اليوناني بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، إلا أن أولمبياكوس مازال في المركز الثاني برصيد 6 نقاط ، وصعد ستاندرلياج للمركز الثالث .


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 22, 2018 12:08 am