نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    الغيابات تطغى على موقعة يوفنتوس وروما

    شاطر
    avatar
    zone time
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 493
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    الغيابات تطغى على موقعة يوفنتوس وروما

    مُساهمة من طرف zone time في الجمعة مارس 20, 2009 8:40 pm




    ستكون موقعة الملعب الاولمبي في العاصمة بين يوفنتوس الثاني ومضيفه روما السادس في واجهة مباريات المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي، فيما يبدو إنتر ميلان المتصدر في طريقه لإضافة فوز جديد إلى رصيده يقربه أكثر من لقبه الرابع على التوالي وذلك لأنه يستضيف ريجينا متذيّل الترتيب.


    سيكون يوفنتوس أمام اختبار صعب للغاية يجب أن يخرج منه فائزاً في حال أراد المحافظة على آماله في استعادة اللقب لأنه يتخلّف حالياً بفارق 7 نقاط عن إنتر وأي نتيجة غير الفوز ستجعله خارج دائرة المنافسة على اللقب، بل سيعود ليدخل في صراع مع ميلان على المركز الثاني المؤهل مباشرة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


    ويدخل يوفنتوس الذي حقق فوزاً كبيراً في المرحلة السابقة على حساب بولونيا (4-1)، إلى مباراة الملعب الاولمبي وهو مثقل بالإصابات مجدداً في ظل غياب ماورو كامورانيزي والتشيكي بافل ندفيد والبرازيلي اماوري كارفاليو والمالي محمد سيسوكو وفابيو ليغروتالي إضافة إلى الفرنسي دافيد تريزيغيه المبعد عن الفريق بسبب انتقاده لمدربه كلاوديو رانييري.


    ولن يكون روما الذي يتخلف بفارق الأهداف عن فيورنتينا الخامس ونقطتين عن جنوى صاحب المركز الرابع الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا، أفضل بكثير من يوفنتوس من ناحية الغيابات إذ سيفتقد عددا كبيرا من لاعبيه على رأسهم دانييلي دي روسي والتشيلي دافيد بيتزارو للإيقاف كما أنه من شبه المؤكد غياب البرتو اكويلاني وسيموني بيروتا والثلاثي البرازيلي سيسينيو وجوان وروديغو تادي بسبب الإصابة التي قد تحرم القائد فرانشيسكو توتي من المشاركة أيضاً، ما سيجعل يوفنتوس مرشحاً لتحقيق فوزه الأول في الملعب الاولمبي منذ 19 تشرين الثاني/نوفمبر 2005 عندما تغلب على منافسه 4-1.


    ولن تكون مهمة ميلان سهلة على الإطلاق أيضاً عندما يحل ضيفاً على نابولي بعد غد الأحد خصوصا أن الأخير يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في 10 مباريات على التوالي وهو ادخل تعديلا فنيا بإقالة مدربه ايدي ريجا وتعيين روبرتو دونادوني نجم ميلان ومدرب منتخب ايطاليا السابق بدلاً منه.


    وكان نابولي انطلق بشكل جيد مطلع الموسم وتمكن من احتلال المركز الثاني في الترتيب إلا أنه منذ بداية العام الحالي لم يحقق أي فوز من المرحلة الثامنة عشرة حيث تغلب على كاتيانا 1-صفر في 11 كانون الثاني/يناير، كما أنه لم يحرز سوى ثلاث نقاط في مبارياته العشر التي لعبها منذ ذلك الحين.


    ولم يتغير الوضع كثيرا في أول مباراة لدونادوني مع الفريق إذ اكتفى بالتعادل مع مضيفه ريجينا 1-1.


    وفي المباريات الأخرى، يلعب غداً السبت كاتانيا مع لاتسيو، والأحد بولونيا مع كالياري، وكييفو مع باليرمو، وتورينو مع سمبدوريا، وليتشي مع اتالانتا، وجنوى مع اودينيزي، وفيورنتينا مع سيينا.
    avatar
    casper syr
    نسيم ممتاز
    نسيم ممتاز

    عدد الرسائل : 113
    العمر : 34
    الموقع : اللاذقية
    تاريخ التسجيل : 01/03/2009

    رد: الغيابات تطغى على موقعة يوفنتوس وروما

    مُساهمة من طرف casper syr في السبت مارس 21, 2009 10:53 pm

    مشكور حبيبي زون
    avatar
    الزعيم غسان
    Admin

    عدد الرسائل : 331
    العمر : 41
    تاريخ التسجيل : 25/02/2009

    رد: الغيابات تطغى على موقعة يوفنتوس وروما

    مُساهمة من طرف الزعيم غسان في السبت مارس 21, 2009 11:03 pm

    الفريق الزي يعتمد على لاعب واحد فريق فاشل
    الغياب الاعبين يجيب ان يكون هناد بدائل
    لا يترك في الفريق نقص

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 1:00 am