نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    فريديريك كانوتيه افضل هداف في سنة 2009 !!

    شاطر
    avatar
    zone time
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 493
    العمر : 29
    تاريخ التسجيل : 26/02/2009

    فريديريك كانوتيه افضل هداف في سنة 2009 !!

    مُساهمة من طرف zone time في الجمعة مارس 27, 2009 7:24 pm



    هناك من يسجل اهداف اكثر من برشلونة وريال مدريد , تحديدا في اشبيلية هناك لاعب كرة قدم من مالي , دون اي ضجيج اعلامي او افراط في الاحتفالات هو افضل لاعب لسنة 2009 الى الان , مع 10 اهداف في 7 مبارايات تماما مثل ايتو لاعب برشلونة , لكنه من دون وحوش الهجوم في فريق برشلونة الذين يقدمون المساعدة دائما للهداف الاول في نادي برشلونة.

    انه فريديريك كانوتيه (1977\09\12) هو نجم من طراز رفيع وهداف رائع لا يتوانى عن التسجيل دون احداث اي ضجيج بل ان الاعلام دائما بعيد عنه , لكنه بكل تأكيد اذا ما استمر على هذا الاداء سينهى الموسم في مكان بعيد مع اصحاب الصدارة.

    هو اثبت لرئيس نادي اشبيلية انه صفقة ناجحة بكل المقايس , ففي موسمه الاول سجل 15 هدف لم تكن كافية للوحش المالى ابدا , فعاد في الموسم الثاني مع الفريق ليسجل اكثر حيث ادرك الرقم 21 من الاهداف , وفي هذا الموسم كان سيء الحظ حيث تعرض لاصابة في عضلة الفخذ اثناء مباريات الفريق في دوري الابطال .

    لكنه كعادته عندما عاد الى الملعب لمزاولة كرة القدم سجل اهداف بغزارة. ففي 7 جولات في الدورى الاسباني سجل 10 اهداف .

    كانوتيه هو اللاعب الوحيد من اشبيلية الذي نجد اسمه في قائمة هدافي الدورى للمنافسة على الحذاء الذهبي , حيث اتى ب ( 15 هدف ) خلف كل من نيجريدو (16 هدف ) ميسي , فورلان , فيا ( 19 هدف ) وبالطبع امامهم الوحش الكاميروني سامويل ايتو (25 هدف ) .

    الجدير بالذكر ان كانوتيه مهتم ايضا بالنشاطات الانسانية كما هو الحال مع تسجيل الاهداف ففي بلدته الاصل انشأ مؤسسة تحمل اسمه ( مدينة الاطفال ) في المنطقة القريبة من باماكا عاصمة مالى حيث ان المشروع عبارة عن دار للايتام يقوم مختصين فيها بتعليم الاطفال وتدريبهم على الانشطة الرياضية كما هناك اهتمامات في مجال الصحة , وهذا الامر يبدوا طبيعي لانسان يحمل احاسيس عظيمة اسمه فريديريك كانوتيه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 10, 2018 1:01 am