نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    ايام .........سجين

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    ايام .........سجين

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الأحد سبتمبر 20, 2009 7:38 am

    في السجن
    وضعت
    ومن كل حقوقي
    حرمت......
    وسجنت.....
    بين جدران الظلم
    دون تنفس أو حتى
    صمت......
    عذابٌ طوال الليل
    وجرحٌ في العمق
    وآهات تتعالى
    في الرأس ......
    ونبضاتٌ تشعرني
    باليأس.......
    وخوف من الظلمة
    وهروبٌ نحو الصبر
    من أبواب مقفولة
    ونوافذ موصودة
    وأناسٌ مهزومين
    في الخارج مسرورين
    وبقاءٌ في السجن
    وعشقٌ.....للحزن


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]
    avatar
    عاشق دمشقي
    نسيم حارق خارق متفجر
    نسيم حارق خارق متفجر

    عدد الرسائل : 640
    العمر : 33
    الموقع : في قلب حبيبتي
    تاريخ التسجيل : 28/02/2009

    رد: ايام .........سجين

    مُساهمة من طرف عاشق دمشقي في الأحد سبتمبر 20, 2009 8:01 pm

    صديقي سواد الليل

    كل ليل يتبعه ضوء النهار

    فيمسح حزن الليل

    ويزرع السكون في كل مكان

    لا تيئس

    فالليل لا بد ان ينتهي


    _________________
    ما زلت أدفع من دمي ..

    أعلى جزاء ..

    كي أسعد الدنيا .. ولكن السماء

    شاءت بأن أبقى وحيداً ..

    مثل أوراق الشتاء

    هل يولد الشعراء من رحم الشقاء ؟

    وهل القصيدة طعنةٌ

    في القلب .. ليس لها شفاء ؟

    أم أنني وحدي الذي

    عيناه تختصران تاريخ البكاء ؟



    (عاشق دمشقي)
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    رد: ايام .........سجين

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الأحد سبتمبر 20, 2009 9:48 pm

    مشكورين كتير
    امور
    عاشق دمشقي
    مرور حلو كتير
    وكل عام وانتم بالف خي
    ر


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]
    avatar
    سالي
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 350
    العمر : 34
    تاريخ التسجيل : 10/05/2009

    رد: ايام .........سجين

    مُساهمة من طرف سالي في الثلاثاء سبتمبر 22, 2009 8:33 pm

    أخي العزيز سواد انا فاهمه شعورك كتير لاني مريت بهيك ظروف من اليأس
    بس الحمد لله بقوة الاراده استرجعت طعم الحياة يلي ضاع بالمرار ... ازا بتسمحلي
    احكيلك شي وللاسف انت سجنك هوي قلة الخبره في تكييف نفسك مع جو السعاده
    وبنفس الوقت مو عارف تعيش بهيك وضع حرر أفكار الامل السجينه
    خلف قضبان الضعف ولا تفكر انك الوحيد بهالعالم الي بتمر بهيك ظروف
    كل انسان ممكن يتعرض لحكم اليأس الظالم ولكن ... خذ من ارض الظلام
    مجرى يوصلك الى بحور السعاده موفق يارب أختك سالي
    avatar
    الرحباني
    نسيم جيد
    نسيم جيد

    عدد الرسائل : 81
    العمر : 36
    تاريخ التسجيل : 22/03/2009

    رد: ايام .........سجين

    مُساهمة من طرف الرحباني في الأربعاء سبتمبر 23, 2009 8:37 am

    شو قصتنا لك جار ما اتفقنا على انو شغل الكهربا شوي
    يا رجل ما بتسمع المتل اللي بيقول:
    ما أصعب العيش لولا فسحة الأمل
    وصدقني يا غالي مهما كانت ظلمات السجن ومهما كانت قسوة السجان
    السجن الحقيقي هو اللي نحن منسجن انفسنا فيه
    والظلم موجود والحزن موجود ولكن الفرح نحن من نصنعه بأيدينا
    لهيك سماع من جارك وشغل النور عندك ورح تشوف جمال الحياة
    تقبل مروري أخوك وجارك
    الـرحبــانـي

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 20, 2018 3:11 am