نسيم الروح

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات

ودردشة نسيم الروح

عالم من المتعة والفائدة

، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات

كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل

ومن اجل ذلك نرجو الدخول على ايقونة التسجيل
نسيم الروح

لا تتحمل ادارة المنتدى بالضرورة ادنى مسؤولية عن الاراء المطروحة للنقاش على صفحاته


    غانا وأمريكا تسحقان إنجلترا والكاميرون بمونديال الشباب

    شاطر
    avatar
    سواد الليل
    نسيم بياخذ العقل
    نسيم بياخذ العقل

    عدد الرسائل : 434
    العمر : 35
    الموقع : سفينة الذكريات
    تاريخ التسجيل : 12/06/2009

    غانا وأمريكا تسحقان إنجلترا والكاميرون بمونديال الشباب

    مُساهمة من طرف سواد الليل في الخميس أكتوبر 01, 2009 10:27 am

    سحق المنتخب الغاني تحت 20 عاماً نظيره الإنجليزي بأربعة أهداف دون رد، في ثاني جولات المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم للشباب التي تقام حالياً في مصر، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء بإستاد الإسماعيلية.

    ورفع الفوز رصيد المنتخب الغاني إلى ست نقاط ليتصدر المجموعة الرابعة ويلحق بمنتخب أوروغواي للدور الثاني من البطولة، فيما يقبع منتخب إنجلترا في المركز الرابع والأخير.

    وبادر دومينيك أدبياه بالتسجيل للنجوم السمراء في الدقيقة 38، ثم أضاف أندري أيو، نجل عبيدي بيلية نجم غانا السابق، الهدف الثاني في الدقيقة 57 من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

    وأثناء محاولات منتخب إنجلترا تعديل النتيجة والعودة للقاء، فاجأ رانسفورد أوسي الإنجليز بهدف ثالث مباغت في الدقيقة 83، ثم عاد دومينيك أدبياه ليضيف هدفه الشخصي الثاني والرابع لمنتخب غانا قبل دقيقتين من نهاية اللقاء.

    كان منتخب أوروغواي قد فاز في مباراة سابقة مساء الثلاثاء على منتخب أو×_×اكستان بثلاثة أهداف نظيفة، ليحتل صدارة المجموعة الرابعة مؤقتاً، قبل الفوز الكبير الذي حققه منتخب غانا على إنجلترا.

    وفي منافسات المجموعة الثالثة، فجر المنتخب الأمريكي مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على منتخب الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء بإستاد مبارك بمدينة السويس.

    جاء أول أهداف منتخب أمريكا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، عن طريق بريان أرجويز، ثم أضاف توني تايلور الهدف الثاني بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 67 عزز ديلي دوكا الفوز بالهدف الثالث.

    ومن ركلة جزاء في الدقيقة 75، أحرز بانانا يايا الهدف الوحيد للكاميرون، ولكن الدقيقة الأخيرة من اللقاء شهدت هدفاً رابعاً للأمريكيين عن طريق بريان أونبي.

    وفي نفس المجموعة تعادل منتخبا ألمانيا وكوريا الجنوبية بهدف لكل منهما، حيث تقدم الألمان عن طريق ريتشارد سوكوتا باسو في الدقيقة 33، إلا أن كيم مين وو أدرك التعادل للكوريين في الدقيقة 71 من الشوط الثاني.

    وبذلك، رفع منتخب أمريكا رصيده إلى ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني، وجاء منتخب الكاميرون في المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط ، فيما يحتل المنتخب الألماني قمة المجموعة برصيد أربع نقاط، وجاء منتخب كوريا في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


    _________________
    ................ســــــــــ الليل ــــــــــواد ............
    [b]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يوليو 18, 2018 2:26 pm